Skip to main content

العبادي يحذر من استغلال الاعلام للدفاع عن الفاسدين

المشهد السياسي السبت 27 كانون ثاني 2018 الساعة 13:08 مساءً (عدد المشاهدات 1770)

بغداد / سكاي برس:

حذر رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، السبت، من وجود من يستغل حرية الاعلام للتسقيط والدفاع عن الفاسدين، مؤكدا أنه لا يريد للدولة ان تسيطر على الاعلام.

وقال العبادي خلال احتفالية إعلان بغداد عاصمة الاعلام العربي في بيان تلقته " سكاي برس" اننا “لا نريد للدولة ان تسيطر على الاعلام لكننا نريد من الاعلام ان يضغط ويقول للكاذبين هذا كذب”، مبينا ان “هناك من يستغل حرية الاعلام للتسقيط والدفاع عن الفاسدين”.

وأضاف العبادي ان “هناك من كان لا يريد لنا ان ننتصر وان يرى ابناء العراق هذا اليوم، ولكن صمود العراقيين ووحدتهم بددت شرورهم”.

وتابع “اننا رفعنا منذ البداية شعار تحرير المواطن قبل تحرير الارض، والمواطنون متساوون وان لا ينظر للمواطن حسب انتمائه، فجميع المواطنين هم درجة اولى”.

واشار العبادي إلى أن “اختيار بغداد عاصمة للإعلام العربي يمثل تعزيزا لحرية الاعلام الذي عملنا على استمراره والحفاظ عليه بالرغم من دخولنا حرباً شرسة مع الارهاب”، موضحا ان “بغداد التي ترونها اليوم هي ليست كما تسمعون عنها في الاعلام”.

وبين ان “الكلمة مثلما توحد القلوب والأمم والشعوب فأنها قد تكون رصاصة قاتلة”، لافتا الى “اهمية الالتزام بالحرية المسؤولة”.

وأردف انه “علينا ان نقف ونقول ان هناك ضياء موجودا وان يتم نقل الحقيقة والجانب المشرق ويُبعثَ الامل في نفوس شبابنا بالحقيقة”، مشددا على “اهمية نقل الحقيقة وعدم اختلاطها بالكذب لان هناك من يريد الفتنة للبلد”.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة