Skip to main content

وفد عراقي "رفيع" يتوجه الى السعودية

المشهد السياسي الأربعاء 17 كانون ثاني 2018 الساعة 16:35 مساءً (عدد المشاهدات 2547)

بغداد / سكاي برس

توجه وفد حكومي برئاسة وزير التخطيط وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي، الأربعاء، إلى السعودية في زيارة تتعلق بعمل مجلس التنسيق العراقي السعودي.

وذكرت وزارة التخطيط في بيان تلقته سكاي برس، ان الوفد الحكومي الذي يزور السعودية يضم إضافة لوزير التخطيط والتجارة وكالة، سلمان الجميلي، رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار ووكلاء وزارات التجارة والتعليم العالي والزراعة.

وأضاف البيان ان "رئيس هيئة المنافذ الحدودية ورئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية ومدير عام الهيئة العامة للكمارك ومدير عام دائرة تخطيط القطاعات في وزارة التخطيط ومدير عام العلاقات الثقافية في وزارة الثقافة ورئيس الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجلس الوزارء وممثل جمعية الهلال الاحمر العراقية، هم أيضا من ضمن الوفد".

وأكد وزير التخطيط ان زيارة وفد الحكومة العراقية تهدف لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين البلدين الشقيقين في اطار عمل مجلس التنسيق العراقي - السعودي".

وأضاف الجميلي، الذي يرأس الجانب العراقي في مجلس التنسيق المشترك ان الوفد سيبحث فتح آفاق التعاون التجاري و الاقتصادي والاستثماري بين البلدين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية ، فضلا عن توقيع مذكرات تفاهم في عدد من المجالات."

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة