Skip to main content

الصحافة الغربية تتحدث عن رحيل رونالدو عن مدريد.. لمن سينتقل ومن بديله ؟

رياضية الأربعاء 17 كانون ثاني 2018 الساعة 14:40 مساءً (عدد المشاهدات 4370)

بغداد / سكاي برس

تناقلت وسائل إعلام عالمية أنباء عن قرب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، في تقريرها، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، منح اللاعب كريستيانو رونالدو الضوء الأخضر للرحيل عن فريق العاصمة في نهاية الموسم، مشيرة إلى ان بيريز، وافق على استقبال العروض المخصصة للتعاقد مع رونالدو والتفاوض مع الأندية التي يريد الانتقال إليها في الصيف المقبل.

وجاء تقرير الصحيفة البرتغالية، بعد معلومات نشرتها عدد من الصحف الإسبانية في الساعات الماضية والتي أشارت إلى أن رونالدو غير سعيد في نادي ريال مدريد، وأنه يريد الانتقال إلى نادٍ آخر بعد أشهر.

وأضاف ان "النجم البرتغالي يشعر بالخداع من جانب فلورنتينو بيريز، بسبب عدم الوفاء بتعهداته بتحسين عقده، والرد الذي تلقاه بالرفض التام بوضع أي زيادة مالية في عقده".

وكانت تسريبات سابقة أشارت إلى ان رئيس ريال مدريد رجل الأعمال خورخي مينديز، طالب في وقت سابق، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، بتقديم العروض المتوفرة لديه من من الأندية الأخرى للتباحث بشأنها خلال الفترة القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الاندية التي تسعى للحصول على خدمات قائد منتخب البرتغال وهداف ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، لكن تبقى هناك مسألة راتبه السنوي حيث يتقاضى حالياً 21 مليون يورو خالية من الضرائب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك