Skip to main content

الشابندر يعتذر للنائب هيثم الجبوري ويتبرأ من الصفحات التي تسيء للسياسيين باسمه

المشهد السياسي الأربعاء 17 كانون ثاني 2018 الساعة 15:42 مساءً (عدد المشاهدات 8516)

بغداد  /  سكاي برس

اعلن السياسي (عزت الشابندر) عن براءته من كل ماينشر على بعض الصفحات التي تنسب اليه وتحمل اسمه وتكيل التهم الى جهات سياسية ورجال اعمال ومدراء مصارف دون تقديم دليل مادي أو وثائق تثبت هذه الادعاءات.

ونشر الشابندر على صفحته في فيسبوك توضيحا حول الموضوع معلناً عدم مسؤوليته عن كل ماينشر على هذه الصفحات والذي يدخل ضمن المنافسات الانتخابيةة والتسقيط السياسي مع قرب الانتخابات.

من جانبه فقد كشف النائب هيثم الجبوري في حديث خص به "سكاي برس", عن تلقيه اعتذار من الشهبندر عما نشر في هذه الصفحات والاساءة التي طالته في منشورات متعددة والتي تثبت كون الامر استهدافاً سياسياً.

واكد الجبوري انه يتوقع المزيد من هذه الاستهدافات بالنظر لدوره الذي مارسه طيلة عمله السياسي وكشفه الكثير من صفقات الفساد, مشددا على ان هذه الاعمال هي مساومات من نوع آخر يتفنن الفاسدون في ادارتها, وحذر من تصديقها او التفاعل معها والوقوع في شبك مفبركي هذه الصفحات.

جدير بالذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي تشهد مع كل فترة انتخابات, رواج الكثير من الصفحات الوهمية والتي تنسب نفسها لجهات سياسية تدعي امتلاكها لوثائق وملفات فساد الا انها تتحدث بصور انشائية لغرض تسقيط جهات ودعم جهات اخرى وهي بذلك تخرج القائمين عليها من التنافس الانتخابي الشريف والمشروع.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك