Skip to main content

الامريكية "ميلا كونيس" تحصد لقب "امرأة العام"

منوعات الأربعاء 17 كانون ثاني 2018 الساعة 18:43 مساءً (عدد المشاهدات 3848)

بغداد  /  سكاي برس

حصدت الممثلة الأمريكية، «ميلا كونيس»، لقب «امرأة العام» من جامعة هارفارد الأمريكية.

وسيتم منح «ميلا» (34 عاما)، اللقب في 25 يناير/كانون الثاني الجاري، من خلال استعراض للممثلة في شوارع كامبريدج، سيليه تكريم لها، من تنظيم شركة «هاستي بودينغ ثياتريكال»، والذي ستحصل فيه على قالب حلوى بودينغ، حسبما ذكرت صحيفة جامعة «هارفارد».

وتقول المنتجة المشاركة في «هاستي بودينغ ثباتريكال»، «آني ماكريري»: «لا يمكننا أن نكون أكثر حماسا لمنح ميلا كونيس لقب امرأة العام، لقد كنا نراقب مشوارها الفني على شاشتي السينما والتليفزيون، منذ أن كانت في سن صغير، ولا نستطيع الانتظار للاحتفال بإنجازاتها بطريقة فريدة حقا ولا تنسى».

وجائزة «امرأة العام» المقدمة من جانب «هاستي بودينغ ثياتريكال»، هي الأقدم في تاريخ الشركة، والتي ظهرت للمرة الأولى في عام 1951، وفاز بها العديد من نجمات هوليوود، في السنوات الماضية، ومنهن «ميريل ستريب»، و«سكارليت جوهانسون»، و«جوليا روبرتس».

وبدأت «ميلا كونيس»، وهي من أصول أوكرانية، مشوارها الفني، من خلال المسلسل التليفزيوني الكوميدي «The 70's Shos»، وتقديمها للأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي للبالغين «Family Guy».

ومن أشهر أفلام «ميلا»، «Black Swan»، من إنتاج 2010، والذي رشحت عن دورها فيه لعدد من الجوائز الهامة، منها «غولدن غلوب».

و«ميلا كونيس»، متزوجة من الممثل الأمريكي «آشتون كوتشر»، صاحب برنامج مقالب الفنانين الشهير «Punk'd»، من إنتاج محطة «إم تي في» الموسيقية الأمريكية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة