Skip to main content

مدير مدرسة وزوجته يحتجزان اولادهم مقيدين بالسلاسل دون طعام

عربية ودولية الثلاثاء 16 كانون ثاني 2018 الساعة 15:44 مساءً (عدد المشاهدات 2330)

 

متابعة / سكاي برس:

زوجان أميركيان سولت لهما نفساهما احتجاز أبنائهما وعددهم 12 شقيقا وشقيقة داخل منزلهم بمدينة صغيرة في ولاية كاليفورنيا، وتقييدهم بالسلاسل والأغلال دونما طعام وفي ظروف مزرية حتى عثرت عليهم الشرطة.

وقالت شرطة الولاية إنها عثرت على الأشقاء الـ 12 الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و29 عاما محتجزين داخل منزلهم، متسخين ويتضورون جوعا وبعضهم كان مقيدا بسلاسل، مضيفة أنها اعتقلت الوالدين ووجهت إليهما تهمتي التعذيب وتعريض حياة أطفال للخطر.

وقال مكتب شريف مدينة بيريس جنوب شرق لوس أنجلوس إن شقيقة أخرى إضافة لأخوتها الـ 12تبلغ من العمر 17 عاما هي التي اتصلت بالشرطة للإبلاغ عن هذه المعاناة بعدما تمكنت من الفرار من المنزل، وأجرت الاتصال بواسطة هاتف نقال عثرت عليه في المنزل.

وأضاف المكتب في بيان له أن الفتاة البالغة 17 عاما كانت "هزيلة وبدت وكأن عمرها لا يزيد عن عشرة أعوام، وأكدت أن أشقاءها وشقيقاتها محتجزين من قبل والديها داخل المنزل، وأن بعضهم مقيدون بسلاسل وأغلال"

وعلى إثر ذلك توجهت قوة من الشرطة إلى منزل الأب ويدعى ديفد توربين (57 عاما)، وزوجته وتدعى لويز-آنا (49 عاما) حيث عثرت على العديد من الأطفال "مقيدين بسلاسل إلى أسرتهم في ظلمة حالكة ووسط رائحة كريهة تزكم الأنف وكانوا جميعا يعانون من سوء تغذية ومتسخين جدا".

وظنت الشرطة في البدء أن كل الأشقاء والشقيقات المحتجزين قاصرون، لكنها اكتشفت لاحقا أن سبعة منهم بالغون تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاما، وأن البقية وعددهم ستة بمن فيهم الفتاة التي أجرت الاتصال بالشرطة قاصرون وأصغرهم فتاة لا يتجاوز عمرها العامين.

وقالت الشرطة إنه لدى استجوابها الوالدين لم يبررا سبب احتجازهما أولادهما ولا لماذا كان بعض هؤلاء مقيدين بسلاسل إلى أسرتهم .

وفتحت أجهزة حماية الأطفال تحقيقا في الواقعة، في حين وجه قاضي الاتهام إلى الوالدين وحدد كفالة مالية للإفراج عنهما تبلغ قيمتها تسعة ملايين دولار لكل منهما.

ووفق وسائل الإعلام المحلية فإن الوالد يعمل مديرا لمدرسة خاصة في المدينة افتتحت عام 2011ونشرت الشرطة صورة الوالدين إثر اعتقالهما.

وأعادت وسائل إعلام محلية نشر صور بدا في إحداها الوالدان يرتديان ثياب زفاف وقد أحاط بهما أبناؤهما الـ 13 (ثلاثة صبية وعشر فتيات) قالت وسائل الإعلام إن الشرطة تظنهم جميعا "الأبناء البيولوجيين" لتوربين وزوجته.

وفي صورة أخرى يظهر الزوجان في المناسبة نفسها محاطين بأولادهما وأمامهم رجل مرتديا زي إلفيس بريسلي وممسكا بميكروفون، ما يشي بأن حفل الزفاف جرى في لاس فيغاس حيث تنظم مراسم زفاف تنكرية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة