Skip to main content

كيف دافعت كاتيا أفيرو عن شقيقها كرستيانو رونالدو ؟

رياضية الثلاثاء 16 كانون ثاني 2018 الساعة 12:55 مساءً (عدد المشاهدات 7370)

بغداد / سكاي برس

دافعت كاتيا أفيرو، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن أخيها، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا بسبب عقمه التهديفي بالليجا هذا الموسم.

ونشرت كاتيا صورة لشقيقها كريستيانو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وقالت: "هذا ما أريد أن أقوله لك كريستيانو، عندما كنت في عمر 12 عامًا أغرورقت عيناك بالدموع وكنت مجرد صبي في ماديرا، وبعد أقل من خمس سنوات كنت تلعب في الفريق الأول لسبورتنج لشبونة".

وأضافت: "عندما لعبت أول مباراة مع الفريق الأول قالوا عنك لاعبًا ماهرًا، بعد عدة أشهر وقعت مع مانشستر يونايتد، وعندما وصلت هناك قالوا عنك موهبة واعدة، وفي ستة مواسم سجلت 118 هدفًا".

وتابعت: "عندما انتقلت لريال مدريد، قالوا إنك انضممت من أجل بيع القمصان، ومنذ عام 2009 سجلت 422 هدفًا في 418 مباراة، وحققت كل الأرقام الممكنة في النادي".

وواصلت: "عندما فزت بالكرة الذهبية في عام 2008 قالوا إنك لن تفوز بغيرها، والآن تملك 4 أخرى، عندما أصبحت قائد المنتخب الوطني قالوا إنك بدون كاريزما، لكنك كنت عكس ذلك وكنت أول من يحمل لقبًا كبيرًا للمنتخب في يورو 2016".

واختتمت: "والآن بعد عدم تسجيلك للأهداف في عدد من المباريات يقولون إنك انتهيت، لا تقلق سوف يصفقون لك عندما تسجل الأهداف، لن يتركوك، لا تقلق عندما تحمل لقبًا آخر في الجزء العلوي من برج إيفل أو تسجل هدفًا حاسمًا سيكونون هناك يراقبوك".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة