Skip to main content

صحيفة قطرية: هكذا تدير الجاف الصفحات المسيئة للصدر والسبب !

المشهد السياسي السبت 30 أيلول 2017 الساعة 13:14 مساءً (عدد المشاهدات 2478)

بغداد / سكاي برس

كشفت صحيفة الشرق القطرية، عن معلومات حصلت عليها، تثبت تورط النائبة عن التحالف الكردستاني "اشواق الجاف"، بدعم صفحات مسيئة للزعيم الشيعي "مقتدى الصدر".

جاء ذلك في سياق تقرير أعدته الصحيفة القطرية وتابعته "سكاي برس"، نقلاًعن جهات امنية مختصة بمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي، القول ان " لمعلومات تثبت تورط النائبة عن التحالف الكردستاني أشواق الجاف بدعم وتمويل صفحات على موقع الفيسبوك تسيء لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر".

وأضافت الصحيفة ان " الجهات الأمنية المختصة تجري ومنذ فترة طويلة متابعة لصفحات تثير الفتنة وتسيء لرموز دينية وسياسية بعد ملاحظتها للانتشار السريع والتمويل الضخم الذي تتلقاه تلك الصفحات"، مشيرة إلى ان "المصادر توصلت الى وقوف جهات سياسية وراء هذه النشاطات من بينهم النائبة أشواق الجاف التي تدير شبكة من الصفحات تستهدف شخص السيد مقتدى الصدر".

وبحسب الصحيفة فأن مصدر اكد ان "الهدف من وراء انشاء هكذا صفحات هو شق صف الجماهير واثارة الفتن من خلال نسب هذه الصفحات الى جهات معينة".

وخلصت الصحيفة إلى ذكر عدد من الصفحات المسيئة للزعيم الشيعي، أبرزها، شيخ مصيول, ودكثور مقتدى, ومقتدى لايمثلني، الى جانب العديد من الصفحات الاخرى، يديرها مشرفون ينسبون الدعم الذي يتلقوه إلى نائب رئيس الجمهورية "نوري المالكي" في محاولة منها لإثارة الفتنة.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة