Skip to main content

مكافحة إجرام بغداد تقبض على 3 عصابات سطو وسرقة

مجتمع الثلاثاء 12 أيلول 2017 الساعة11:14 صباحاً (عدد المشاهدات 1491)
مكافحة إجرام بغداد تقبض على 3 عصابات سطو وسرقة

بغداد  /  سكاي برس

ألقت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على 3 عصابات وعدد من المتهمين بقضايا تسليب وسطو مسلح وسرقة دور ومحال تجارية والنصب والاحتيال، في مناطق متفرقة من بغداد.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اطلعت عليه "سكاي برس"، إن "مكافحة الإجرام ألقت القبض على عصابة تتكون من 12 متهماً لقيامهم بعدة عمليات تسليب لعجلات الحمل في منطقة المحمودية ومناطق متفرقة من محافظة بغداد".

وأضافت الوزارة، أن "إحدى العصابات قامت بسرقة قاصة بداخلها مبلغ مالي قدره ٣٠٠ مليون دينار عراقي، وأجهزة حواسيب، ومستمسكات رسمية، من داخل شركة تجارية في منطقة المنصور، كما ألقت القبض على عصابة لقيامهم بالسطو المسلح على دار وسرقة مبلغ من المال ومصوغات ذهبية و بندقية كلاشنكوف في منطقة بغداد الجديدة.

وأفادت، أن المفارز تمكنت أيضا من القبض على ٣ متهمين، يستقلون عجله مطلوبة وبحوزتهم صاروخ قاذفة، ورمانات يدوية، وبندقية كلاشنكوف، وجهاز بيني، وشاحنات أجهزة بينية، في منطقة حسينية المعامل، فضلاً عن القبض على أحد أفراد عصابة النصب والاحتيال وطبع المبالغ النقدية الفئة ١٠٠ دولار في منطقة الحرية.

هذا وتقوم الاجهزة التابعة لوزارة الداخلية، بين الحين والآخر، بالبحث عن المطلوبين للقضاء والمدانين، بغية بسط الأمن والأمان.

اخترنا لكم