Skip to main content

بطفل عمره 10 اعوام .. داعش يهدد ترامب: المعركة لن تنتهي في الموصل

عربية ودولية السبت 26 آب 2017 الساعة 15:06 مساءً (عدد المشاهدات 2482)




بغداد/سكاي برس:م

هدد تنظيم "داعش" الارهابي،السبت، عبر شريط دعائي له الولايات المتحدة ورئيسها دونالد ترامب بأن المعركة سوف لن تنتهي في الموصل او الرقة بل ستنتهي في داخل امريكا.

وذكر تقرير لصحيفة الاندنبدنت ، ان "طفلا عمره عشر سنوات ظهر في الشريط وادعى ان اسمه يوسف وان والده كان عسكريا امريكيا خدم في العراق هدد فيه عبر نص مكتوب الرئيس الامريكي دونالد ترامب والولايات المتحدة بالقيام باعمال ارهابية وان المعركة لن تنتهي في الرقة او الموصل بل في امريكا".

واضافت الصحيفة، أن " التهديد الاخير يأتي في الوقت الذي توجه فيه عصابات داعش الارهابية اهتماماتها من الهزائم التي شهدتها في العراق وسوريا وتراجعها هناك نحو اذكاء التمرد والارهاب العالمي".

وقالت الباحثة الامريكية في جمعية هنري جاكسون نيكيتا مالك إن "قادة عصابات داعش يحاولون تهديد الغرب بجيل جديد من الاطفال الذي تم غسل ادمغتهم"، مبينة أنهم "يفعلون ذلك لأنهم يريدون ان يظهروا أنهم قادرين على ذلك ، فقد كانت هناك الكثير من اشرطة الدعاية التي يظهر فيها الاطفال في مختلف الاماكن".

وأضافت جاكسون، أن "هناك خطر من ان تحاول داعش ان تجعل الناس يحاولون تكرار ماقامت به من افعال اجرامية من خلال اولئك الاطفال الذين تم تلقينهم".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة