Skip to main content

أمرأة اردنية تخضع لثمان عمليات تجميل لتجعل من نفسها شبيهة رغد بنت صدام

منوعات الجمعة 25 آب 2017 الساعة 13:06 مساءً (عدد المشاهدات 9396)

بغداد  /  سكاي برس

كشف جراح تجميلي أردني  يُدعى عبدالله شبيلات أن امرأة أردنية  طلبت منه أن يجري لها سلسلة من العمليات الجراحية التي ستجعلها شبيهة بالسيدة رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وقال الطبيب إن السيدة ن.ع  التي تعيش في مدينة اربد والذي يمتلك والدها واحد من اكبر فنادق العاصمة الاردنية  خضعت لـ 8 عمليات في الصدر والأنف والبطن والفخذين والوركين والجفنين وغيرها. وأضاف أنه حقن وجهها بالبوتوكس.

واضاف الجراح من  عدم استغرابه هذا الطلب مشيراً إلى أنّه أجرى الكثير من العمليات لنساء أردن الحصول على مظهر مثل  إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأميركي. وقال: «بعد إيفانكا ليس من المستغرب أن تطلب بعض النساء تقليد زوجة الرئيس. فهي سيدة رائعة فعلاً».
 واضاف الجراح ان العملية الاخيرة للسيدة الاردنية قد اجريت لها في آلور ليزر كلينك (عمان): ويعتبر من عيادات التجميل المشهورة بالأردن، ويتميز بأطبائه الماهرين واستخدام أحدث الوسائل في جراحات التجميل.
مضيفاَ بعد انتهاء العملية ومشاهدة وجهها في المراءة قالت انا ابنت صدام فعلاَ؟

ومن المتوقع أن تبلغ كلفة العمليات التي سيبدأ الطبيب بإجرائها الأسبوع المقبل أكثر من 60 ألف دولار.

تتفاوت وتتباين أسعار عمليات التجميل في الأردن تبعاً لعدة عوامل أهمها نوعية عملية التجميل نفسها، والمركز الطبي أو العيادة التي سوف يتم إجراء العملية فيه، فضلاً عن الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء الجراحة، حيث أن أجر الأطباء المتخصصين في عملية تجميلية محددة تزداد وخاصة الذين قاموا بإجراء دراسات حول هذه العملية ولهم سجل طويل من العمليات الناجحة.

وتعتبر عملية شفط الدهون من عمليات التجميل الأكثر تكلفة في الأردن حيث تصل إلى 7500 دولار، أما عملية تصغير الأنف فتتراوح ما بين 450 دولار في حال التخدير الموضعي إلى 1250 عند الخضوع للتخدير الكلي. أما عملية تجميل منطقة البطن فتتراوح ما بين 3000 إلى 5500 دولار أمريكي، وعملية تجميل الأرداف تكون تكلفتها في حدود 4500 دولار.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة