Skip to main content

خلية الاعلام الحربي تنفي انسحاب الحشد الشعبي من معركة تلعفر

المشهد الأمني الأربعاء 23 آب 2017 الساعة 16:17 مساءً (عدد المشاهدات 1374)

بغداد/ سكاي برس:A

 

نفت خلية الاعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة، الاربعاء، الانباء التي تحدثت عن انسحاب قطعات الحشد الشعبي من تلعفر، واعتبرت تلك الاخبار بالعارية عن الصحة.

وذكرت الخلية في بيان تلقته "سكاي برس"،  ان "بعض المواقع الاخبارية نشرت خبر انسحاب قطعات الحشد من معركة تلعفر، لذا نود ان نوضح بأنه لايوجد اي انسحاب لقوات الحشد الشعبي"، موضحة ان "هذه الأخبار عارية عن الصحة".

واضافت، ان "القطعات المشتركة في معركة تلعفر، مع الفرقة المدرعة التاسعة هي لواء 26 فرقة العباس القتالية واللواء الثاني فرقة الامام علي القتالية ولواء ١١ علي الاكبر"، مشيرة الى ان "قطعات الحشد المشتركة مع الفرقة الخامسة عشر هي لواء 17 سرايا الجهاد".

واكدت ان "قطعات الحشد الشعبي المشتركة مع الشرطة الاتحادية هي لواء3 و4 و5 و10 بدر ولواء 6 جند الامام ولواء53  الحسين من اهالي تلعفر، اضافة الى قوة خاصة من الكتائب والعصائب وجميعها موجودة في تلعفر"، مضيفة ان "الوية الكتائب والعصائب كلفت بمناطق غرب الانبار".

يذكر أن رئيس الوزراء، حيدر العبادي، أعلن الاحد الماضي، انطلاق عملية استعادة قضاء تلعفر، الذي يعتبر آخر معاقل داعش في محافظة نينوى.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة