Skip to main content

الجميلي معلقاً على قناعة البرلمان بأجوبته: الاستجواب تم بكل شفافية

المشهد السياسي الخميس 17 آب 2017 الساعة 15:02 مساءً (عدد المشاهدات 1432)


بغداد/سكاي برس:م

عبر وزير التخطيط وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي ، عن شكر الوزير لممثلي الشعب بعد تصويت البرلمان على القناعة بأجوبته بجلسة استجوابه، مؤكدا ان الاستجواب تم بكل وضوح في اجواء من العلنية والشفافية.

وقال المكتب الاعلامي للجميلي في بيان تلقته "سكاي برس"، انه  " في الوقت الذي تتقدم فيه وزارة التخطيط والتجارة وزيرا وملاكات إلى مجلس النواب العراقي وممثلي الشعب بالشكر الجزيل لأنصافهم عمل الوزارة وتعبيرهم  بمهنية ومسؤولية عن قرارهم بالقناعة باحوبة الوزير ، فإن الوزارة تؤكد التزامها الكامل بمعايير العمل الوظيفي في خدمتها لشعبنا العراقي وانسجامها الكامل مع توجهات الحكومة وخطتها وبرنامجها .

واضاف " ورغم قناعتنا بالدوافع الشخصية التي قادت السيدة النائبة المستجوبة الا اننا تعاملنا مع الامر بكل ترحيب التزاما بالسياقات الدستورية والقانونية واستجابة لمجلس النواب الموقر وقد تمت عملية الاستجواب بكل وضوح في اجواء من العلنية والشفافية ".

واكدت النائب عن دولة القانون عالية نصيف التي ادارت جلسة استجواب الجميلي، اليوم الاربعاء ، ان تجارا وزعوا أموالا على نواب في كافتريا البرلمان، من اجل ثنيهم عن التصويت على عدم القناعة باجوبة وزير التجارة سلمان الجميلي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة