Skip to main content

التيار الصدري يدعو لـ"تظاهرات جديدة" في بغداد والمحافظات

شؤون محلية الخميس 17 آب 2017 الساعة 11:40 صباحاً (عدد المشاهدات 1863)



بغداد/سكاي برس:م

دعا التيار الصدري أنصاره، الخميس، إلى الخروج في تظاهرة جديدة ضد "الإرهاب" و"الفساد"، وذلك في ساحة التحرير وسط بغداد وفي بقية المحافظات عصر يوم غد الجمعة.


وقالت اللجنة المركزية للتظاهرات في بيان تلقته "سكاي برس"، أن "اتساع صفوف الرافضين لنهج السراق والمفسدين، وإنتشار ثقافة التغيير بين أروقة المجتمع العراقي ما كان له أن ينمو لولا تضحياتكم، وما مثلتموه من صورة وضاءة عن الشعب العراقي، فنعم المخلصون المطيعون المحبون لوطنهم أنتم".

وأضاف البيان، "موعدنا وإياكم لرفض الفساد والمفسدين، وإعلاء صوت الشعب العادل، يتجدد يوم الجمعة، في ساحة التحرير بالنسبة لأهالي بغداد الحبيبة، وكل في محافظته لسائر المحافظات العزيزة ، الساعة الخامسة والنصف مساءً".

وكانت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية في التيار الصدري، أعلنت في وقت سابق أنه"ومنذ بدء احتجاجاتنا ضدّ الظلم والفساد والمحاصصة، تأكد لنا بما لا يقبل الشك أنّنا نشكل خندقاً واحداً مع قواتنا الأمنية التي هبت لتحرير الأرض من سيطرة تنظيم داعش".

الجدير بالذكر أن المظاهرات تجددت في ساحة التحرير، وسط العاصمة بغداد، الشهر الماضي، حيث تظاهر المئات تحت شعار "جمعة الانتصار" بعد استعادة الموصل، لدعم القوات المسلحة المشاركة في عملية استعادة المدينة من تنظيم داعش.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك