Skip to main content

بالوثائق والصور... ما سبب ثناء الفتلاوي على هيئة الحج عام2011 وذمها الان؟

المشهد السياسي الأربعاء 16 آب 2017 الساعة 14:45 مساءً (عدد المشاهدات 2910)


بغداد/سكاي برس:
تناقلت عدد من وسائل الاعلام عن مصادر مطلعة، ان رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي ذهبت الى الحج عام ٢٠١١ وبموافقة خاصة لها ولزوجها الثاني وامها، وقد حصلت على الموافقة الخاصة من رئيس الهيئة الاسبق الشيخ محمد تقي المولى.

وتشير الصور التي حصلت "سكاي برس"، على نسخة منها، ان"الفتلاوي كانت مرتاحة جدا لدور الهيئة وبعثتها في حين ان عدد موظفي البعثة في ذلك العام كان ( ٤٢٨) في الوقت الذي كان فيه عدد حجاج العراق ٢٤،٦٥٤ الف، ولم تعترض الفتلاوي على ايفاد هذا العدد من الموظفين في حينها، بينما اعترضت الفتلاوي على عدد الموظفين لهذا العام والذي زاد اقل ٣٦ موظف في حين ان عدد حجاج العراق لهذا العام بلغ قرابة ( ٤١) الف حاج اي زاد عدد الحجاج نسبة الضعف او اقل بكثير.

واكدت المصادر ان "الفتلاوي كانت قد اثنت على بعثة الحج عام ٢٠١١ رغم ايفادها لنفس عدد الموظفين هذا العام او اقل بقليل جدا".

واضافت ان "اساس مشكلة الفتلاوي مع الحج انها ارادت مقاعد لها ولاقربائها ولكن الهيئة رفضت فذهبت للتشهير بالهيئة في قنوات تعتبرها الفتلاوي معادية مثل الشرقية وغيرها".

الفتلاوي التي لم تعترض على الراتب الذي تتقاضاه من مجلس النواب وهو بالملايين لكنها تعترض على مايأخذه منتسب هيئة الحج وهو بين ٥٠٠ الف دينار الى ٦٠٠ الف دينار فنقلت المعركة من بينها وبين العطية على مقاعد شخصية للحج الى الناس الفقراء من الموظفين الذين يتقاضون اقل الرواتب .

وكان عدد من موظفي بعثة الحج العراقية اعلنوا مؤخرا، رفعهم دعوى قضائية ضد الفتلاوي لإسائتها لسمعتهم وسمعة عوائلهم .





حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة