Skip to main content

التوقعات الجوية للأيام الأربعة المقبلة

شؤون محلية الجمعة 11 آب 2017 الساعة10:58 صباحاً (عدد المشاهدات 4380)
التوقعات الجوية للأيام الأربعة المقبلة

بغداد/ سكاي برس:a

 

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، طقساً صحواً حاراً غداً السبت في المناطق كافة.

 وذكرت الهيئة في بيان لها، أن "الطقس المتوقع غداً السبت صحو حار مع ظهور الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة عظمى 49 مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ( 10-20 ) كم/س في المنطقتين الوسطى والشمالية وجنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20 ) كم/س في المنطقة الجنوبية ومدى الرؤية (8- 10 )كم".

وأضاف البيان أن "الطقس يوم الأحد المقبل سيكون صحوا حارا مع ظهور بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ( 10-20) كم/س، مدى الرؤية (8- 10 ) كم".

واوضح البيان أن "الطقس ليوم الاثنين المقبل صحو حار مع قطع من الغيوم،  ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الجنوبية وتنخفض قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20 ) كم/س ومدى الرؤية (8-10 )كم".

وتابع البيان أن "طقس الثلاثاء سيكون صحوا حارا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ( 10-20 ) كم\س، مدى الرؤية (8- 10 )كم".

اخترنا لكم