Skip to main content

فضيحة تهز البيت الابيض

عربية ودولية الجمعة 28 تموز 2017 الساعة 12:33 مساءً (عدد المشاهدات 4007)

بغداد/سكاي برس:

كشف الصحفي ريان ليتستسا من صحيفة نيويوركر، أن سكاراموتشي اتصل به مساء الأربعاء للعثور على مصدر تسريبات من البيت الأبيض، ولما فشل في الحصول على النتيجة التي كان يتوخاها، أطلق جملة من الشتائم والنعوت والصفات ضد مسؤولين آخرين رفيعي المستوى في البيت الأبيض.

وصبّ سكاراموتشي جام غضبه من الشتائم والنعوت البذيئة على مساعد الرئيس للشؤون الاستراتيجية، ستيفن بينون، ورئيس الإدارة في البيت الأبيض، رينس بريباس.

وكشف صحفي نيويوركر الذي أطلق سكاراموتشي على مسمعه النعوت النابية والشتائم المقذعة بحق زملائه في البيت الأبيض، أن الأخير لم يطلب منه عدم تسجيل هذه المحادثة أو إبقاءها طي الكتمان.

ووصف سكاراموتشي رئيس الإدارة في البيت الأبيض، رينس بريباس،  بأنه "سخيف ومصاب بجنون العظمة وانفصام الشخصية"، مضيفا أنه ستتم إقالة الأخير قريبا من إدارة الرئيس دونالد ترامب.

ولدى تطرقه إلى مساعد الرئيس للشؤون الاستراتيجية، ستيفن بينون ، تحدث  سكاراموتشي بطريقة وقحة للغاية عنه، وأوضح أنه يعتقد بأن هذا المساعد الرئاسي في البيت الأبيض يخدم مصالحه الشخصية الخاصة فقط.

ولم ينف سكاراموتشي لدى ردّه على  المعلومات المنشورة، أن يكون قد أطلق هذه النعوت البذيئة والصفات النابية على زملائه في الإدارة ، وقال عبر حسابه على مدونة " تويتر": "أنا في بعض الأحيان استخدم اللغة الملونة لأنها تكون واقعية في هذا المجال، لكني لا أحيط جدول دونالد ترامب بصراع عاطفي"، كما كتب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك