Skip to main content

رسائل تظهر تضامن العراقيين مع اسرائيل وناشطون غاضبون:انتم سبب دمارنا و العار لمن والاكم

تقاريـر الخميس 27 تموز 2017 الساعة 13:02 مساءً (عدد المشاهدات 8618)



بغداد/سكاي برس:م

عبر القائمون على صفحة اسرائيل تتكلم العربية عن شكرهم وامتنانهم لرسائل عراقيين "تضامنوا" مع ضحايا اسرائيليين سقطوا عقب هجمات فلسطينية الاسبوع الماضي .

وقالت الصفحة في منشور لها اطلعت عليه "سكاي برس"، انه " خلال الايام الماضية وصلت الى الموقع رسائل تضامن من مختلف الدول العربية لكن اكثرها من العراق وعلى الخاص. نشاركم هذا البوست ممن ذاق الإرهاب ويدرك كيف يمكن القضاء عليه ".

واضافت الصفحة في منشور آخر، اظهرت فيه نص الرسالة التي ادعت انها مبادرة ثورية من مجموعة من المدنيين العراقيين يدعون من خلالها الى فتح صفحة جديدة مع إسرائيل .

فيما نشرت عدد من صفحات الفيسبوك، صورا تظهر تضامن عراقيين مع اسرائيل، فيما اكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان" الاخيرة هي سبب الدمار الذي حل في العراق ، مشيرين الى انه من العار التضامن معهم".

 وقال ابو اطوار الدراجي احد الناشطين ، انه "من العار علينا كعراقيين ان نتواصل معكم ،وكل من يتواصل هو عدو للامه وللاسلام ، وما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي هو لغرض اغاضة اخواننا الفلسطينين بسب ما اصابنا من بعض الارهابين الذين شقو صف الاسلام".

 وسخر حمود نصيري، من المنشور قائلا" راحت رجال الحامض السماك وظلت رجال الي بعصا تنساك انتو ظلو ويا اسرائيل ويا امريكيا ياهو يجي صفكولة انا مع شعب الفلسطيني عاشت فلسطين عاشة الامة العربية الموت الخونة".

وتابع مصطفى الخفاجي أبو هاشم "أنا كعراقي لن أضع يدي بيد الشيطان إسرائيل التي تسعى لتقسيم بلدي وإنشاء إسرائيل الكبرى تحياتي الشعب الفلسطيني للشرفاء فقط".

الى ذلك استذكر اخرون ايام رئيس النظام السابق صدام حسين، ومعرفته بمكر الاسرائيل وخبثها.



حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة