Skip to main content

مانشستر سيتي يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد

رياضية الأربعاء 26 تموز 2017 الساعة 11:37 صباحاً (عدد المشاهدات 1721)

بغداد/سكاي برس: ص

أفادت تقارير صحفية بريطانية ، بأن مانشستر سيتي ينوي إفساد مخططات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويسعى مانشستر سيتي لمزاحمة ريال مدريد في صفقة التعاقد مع مهاجم موناكو كيليان مبابي التي قدرت قيمتها بـ143 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت صحيفة ميرو أن مسؤولي مانشستر سيتي دخلوا في مفاوضات متقدمة مع ممثلين من موناكو من أجل التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 18 سنة والذي يعتبر أحد أهم المواهب الشابة في العالم حاليا.
وأنفق مانشستر سيتي حتى الآن 217 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، والتعاقد مع مبابي قد يجعله يتخطى حاجز الـ350 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت "ميرور" أن المسؤول التنفيذي في سيتي فيران سوريانو يتفاوض مع نائب رئيس نادي موناكو فاديم فاسيلييف بشأن الحصول على خدمات مبابي.
وأكدت الصحيفة أن مان سيتي واثق من قدرته على التعاقد مع اللاعب وتحطيم الرقم القياسي لأكير صفقة انتقال لكرة القدم، والذي يحمله جاره مانشستر يونايتد بعد شرائه خدمات بول بوجبا مقابل 89 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.
وتتمتع إدارة سيتي بعلاقة جيدة مع نظيرتها في موناكو، بعدما حصل النادي الإنجليزي على خدمات برناردو سيلفا وبنجامين مندي من الفريق الفرنسي هذا الصيف، علما بأن مان سيتي أحد 4 أندية متهمة من قبل موناكو بإجراء اتصالات مع مبابي دون موافقة النادي.
من ناحيته، يحتاج ريال مدريد لمهاجم جديد بعدما استغنى عن خدمات ألفارو موراتا لصالح تشيلسي، ولاعب الوسط الهجومي خاميس رودريجيز لصالح بايرن ميونيخ.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك