Skip to main content

نصيف لـ"الملا": سأستجوب الجميلي رغم محاولاتك للتعطيل

المشهد السياسي الاثنين 24 تموز 2017 الساعة 15:18 مساءً (عدد المشاهدات 2259)


بغداد/سكاي برس:م

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الاثنين، انها ماضية في استجواب وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي رغم محاولات النائب السابق حيدر الملا "تعطيل" الاستجواب.

وقالت نصيف، في مؤتمر صحفي عقدته في مبنى البرلمان حضرته، "سكاي برس"، ان "هنالك تواقيع قامت بجمعها وتسلميها الى رئاسة البرلمان في وقت سابق ضد النائب السابق حيدر الملا لتحركه على اعضاء البرلمان بغية سحب تواقعيهم عن استجواب وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي"،مبينة ان "الملا لانعلم ماهي منفعته من الدفاع عن وزراء فاسدين".

واضافت نصيف، ان "الملا خرج امس على احدى الفضائيات وقال ان التواقيع التي جمعت لاستجواب الوزراء فيها خمسين توقيع مزور، في وقت ان التواقيع التي جمعتها هي 44 توقيع ولا احتاج اكثر لان تقديم الاستجواب يحتاج الى 25 توقيع فقط"، لافتة الى ان "بمقدورها جمع تواقيع 100 نائب خلال يوم واحد لو ارادت ذلك لكنها لاتريد العدد بقدر ما تريد توفير شروط الاستجواب الكامل".

واشارت الى ان "كلامنا الى رئيسي الوزراء والبرلمان بانه كفانا دفاعا عن الفاسدين وكفانا تركهم لهم يسرقون بالمال العام"، موضحة ان "مايجري اليوم مشابه لما تكلم به خالد العبيدي خلال جلسة استجوابه عن حيدر الملا بانه جلس معه وطلب منه ملياري دينار مقابل سحب حنان الفتلاوي استجوابها منه وهو ما نفته الفتلاوي وقالت بانها لا علم لها به".

واكدت نصيف، انها "ماضية بالاستجواب ورئيس البرلمان اكد لنا ان الموعد لم يتغير ولا يهمنا ان ذهبنا للمحكمة كما يهدد الملا لان التواقيع صحيحة، لكن مايهمني هو استكمال الاستجواب ومحاسبة المفسدين".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة