Skip to main content

ماهي نصيحة كريستيانو رونالدو لـ" نيمار " ؟

رياضية الأحد 23 تموز 2017 الساعة 14:45 مساءً (عدد المشاهدات 1741)

بغداد/سكاي برس: ص

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، الاحد، أنَّ كريستيانو رونالدو، هدَّاف ريال مدريد التاريخي، قدَّم نصيحة إلى نيمار دا سيلفا جناح برشلونة، الذي تربطه تقارير صحفية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ذا صن" ، إنَّ "كريستيانو رونالدو ونيمار أصدقاء مقربين؛ لذا تحدَّثا سويًا عبر تطبيق (واتس آب) حول إمكانية انتقال صاحب الـ25 عامًا لصفوف باريس سان جيرمان".
وأضافت "البرتغالي طلب من نيمار الانضمام لمانشستر يونايتد إذا رغب في الرحيل عن برشلونة؛ لأنّ النادي الباريسي، بحسب رأي رونالدو، سيكون خطوة للخلف في مسيرته الكروية".

وأوضحت "رونالدو يرى أنّ الدوري الفرنسي أقل تسويقيًا من الإسباني، والإنجليزي، ولن يستفيد نيمار كثيرًا من الانضمام إليه، لذلك نصحه برفض عرض سان جيرمان، والانتظار حتى تأتي الفرصة المناسبة للانضمام لمانشستر يونايتد".

وسجَّل نيمار هدفين، أمام يوفنتوس في بطولة الكأس الدولية الودية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويستغل باريس سان جيرمان رغبة نيمار في أن يصبح النجم الأول، ولن يتأتي له ذلك في برشلونة بوجود ميسي، وهو مستعد لدفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو للتعاقد معه.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى 2021.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك