Skip to main content

بالصورة.. العراق يصدر طابعا رسميا لرجل دين شيعي معروف

شؤون محلية الأحد 23 تموز 2017 الساعة 17:47 مساءً (عدد المشاهدات 2059)

 

بغداد/ سكاي برس:A

 

ذكر إعلام وزارة الاتصالات، الاحد، أن "الشركة العامة للبريد والتوفير أصدرت طابعا في وقت سابق يخلد رجل الدين العراقي الراحل الشيخ أحمد الوائلي بإصدار (30000) طابع بريدي تذكاري".

 وأضاف إعلام الوزارة في بيان تلقته "سكاي برس"،  أنه "تم إعداد التصميم من قبل مسؤول شعبة الطوابع في شركة البريد والتوفير وباللغتين العربية والإنجليزية".

وأوضح البيان أن "التصميم تم تعميمه على (4) كتالوكات عالمية هي: كتالوك طوابع سكوت الأميركي -كتالوك ستانلي كيبنز الإنجليزي -كتالوك ايفرت الفرنسي-كتالوك ميشيل الألماني .

 وتابع البيان أن "الطابع لاقى إقبالاً مميزاً من قبل هواة الطوابع في الداخل والخارج وكان لهم دور مميز في الترويج له".

 وأضاف أن " الإصدار تميز بجمال الطباعة والتنظيم وبإشراف مباشر من قبل اياد عزيز مدير قسم المطبعة في الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية والتي انيطت لها مهمة طبع الإصدارات البريدية بالإضافة إلى كافة المستندات والوصولات الخاصة بعمل شركة الاتصالات والوزارة والتشكيلات الأخرى ، وقد ساهم هذا الأمر في تقليص النفقات وبلورة كادر فني متخصص في مجال الطبع".

وخلص البيان الى القول إن " وزارة الاتصالات ستقوم من خلال شركة البريد والتوفير ومديرياتها في محافظتي النجف وكربلاء بالترويج لهذا الطابع لما تمثله شخصية الشيخ الوائلي من إرث ديني ووطني".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة