Skip to main content

الأولمبي العراقي يواجه نظيره السعودي بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا

رياضية الأحد 23 تموز 2017 الساعة 17:42 مساءً (عدد المشاهدات 1425)

 

بغداد/ سكاي برس:A

 

يخوض المنتخب الأولمبي، مساء الأحد، مباراته الثالثة والأخيرة أمام نظيره السعودي في منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها الرياض، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما.

ويلتقي المنتخبان على أرض "استاد الأمير فيصل بن فهد"، حيث يتنافسان على بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية، ويملك كل منهما 6 نقاط، ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة بفارق الأهداف وله 11 هدفاً، فيما سجل المنتخب العراقي 10 أهداف.

من جانبه قال مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، عبد الغني شهد، "سنخوض مباراة الغد من أجل الظفر بزعامة المجموعة، الفريق السعودي ليس بالهين لكننا عازمون على التأهل كبطل للمجموعة وبالتالي سندخل المباراة بخيار الفوز فقط وعلينا الاجتهاد من أجل تحقيق ذلك".

وأضاف شهد أن "جميع اللاعبين في المباراتين ليسوا في مستواهم الحقيقي نتيجة ارتفاع درجات الرطوبة، ونأمل أن يكون الفريق قد تأقلم على الأجواء ليخوض مباراة الغد أمام السعودية بروح أفضل".

وكان المنتخب الأولمبي العراقي قد حقق فوزين متتاليين على نظيره الأفغاني بثمانية أهداف نظيفة وعلى البحرين بهدفين مقابل هدف واحد، في المقابل فاز الفريق السعودي على البحرين بثلاثة أهداف لهدف واحد وعلى أفغانستان بثمانية أهداف نظيفة.

الجدير بالذكر ان نظام البطولة يقضي بتأهل الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات في المركز الثاني من المجموعات العشر.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك