Skip to main content

المنتخب الاولمبي يصل الرياض اليوم

رياضية الجمعة 14 تموز 2017 الساعة13:45 مساءً (عدد المشاهدات 1566)
المنتخب الاولمبي يصل الرياض اليوم

 

بغداد/ سكاي برس:a

 

من المقرر ان يصل الى العاصمة السعودية، الرياض، مساء الجمعة، وفد المتخب الاولمبي لكرة القدم للمشاركة في تصفيات اسيا التي تتنافس فيها منتخبات البحرين وافغانستان والسعودية البلد المنظم مابين التاسع عشر ولغاية الثالث والعشرين من هذا الشهر .

 وقال موفد الاتحاد الاعلامي الرياضي، احسان المرسومي، إن "مدرب المنتخب، عبد الغني شهد، الغى الوحدة التدريبية التي كانت مقررة صباح الجمعة في ملعب البتراء مفضلا اراحتهم نتيجة للحمل الزائد من جراء منافسات الدوري المحلي وكثرة السفر"، حسب الوكالة الوطنية العراقية للانباء.

وأوضح أن "الفترة المقبلة سيتم التركيز فيها على الجوانب الخططية والتكتيكية لاختيار التشكيل المناسب وطريقة اللعب لان ذلك لم يتحقق في ظل ظروف الاعداد المربكة للمنتخب".

واوضح، المرسومي، أن "شهد أكد عقب المباراة التي فاز فيها المنتخب الاولمبي على نظيره الاردني 1-0 ان التجربة كانت ناجحة ومفيدة جدا للاعبين ومنحتهم دفعة معنوية ونفسية قبل خوض المنافسات".

 ولفت الى أن "المنتخب الاردني تم إعداده قبل سنة ونصف من الان ويضم عددا من لاعبي المنتخب الاول الذي لعب ضد المنتخب العراقي في البصرة مؤخرا كما انه يضم عددا من لاعبي الاولمبي السابق".

واشار الى أنه "كان يخشى من الاصابات لاسيما وان ارضية الملعب لاتناسب اللاعب العراقي وهذا ما دعاه الى عدم اشراك المهاجم ايمن حسين القادم من اصابة الا في اخر 3 دقائق خشية معاودتها من جديد وايضا العمل بنصيحة طبية بعدم اشراكة في مباريات تجري على نجيل صناعي" .

وتعد مباراة الاردن آخر مباراة تجريبية يخوضها المنتخب الاولمبي العراقي قبل دخوله تصفيات اسيا حيث سبق ان خاض اربع مباريات من قبل، اثنتان بمعسكره في تايلند تعادل فيها بنتيجة واحدة 1-1 امام نادي تشونبوري وامام نظيره التايلندي فيما خاض المباراتين الاخريين في ملعب كربلاء امام نظيره السوري فاز في الاولى 1-0 وتعادل في الثانية 1-1 .

ويخوض الاولمبي العراقي اولى مبارياته في تصفيات اسيا في التاسع عشر من هذا الشهر امام افغانستان ويلعب بعد ذلك بيومين امام البحرين فيما يختتم لقاءاته امام السعودية في الثالث والعشرين منه.

اخترنا لكم