Skip to main content

ناشطون يردون على بيان المالكي بالنصر : " الهالكي دم الشهداء بركبتك شلون تنام الليل؟"

شؤون محلية الثلاثاء 11 تموز 2017 الساعة 14:56 مساءً (عدد المشاهدات 8288)

بغداد/سكاي برس: ص

على وقع البيان، شن نشطاء عراقيون هجوما عنيفا على نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، تعليقا على البيان الذي نشره في حسابه على "فيسبوك".

وقال حسين حازم، إن "الهالكي (المالكي) العار، حبيبي آني أوعدك منا لسنة أنت معدوم دم الشهداء كلهم برگبتك شلون تنام الليل ؟؟!"، فيما علق منتظر الحسني قائلا: "أعتقد يجب عليك أن تعتذر ومن ثم تصدر بيان للتهنئة اعتذر لشعبك عن فشلك في إدارة أمرهم".

وكتبت آمنة حميد على حساب "المالكي" قائلة إن "هذا مفتهم السالفة غلط عباله هو محررها ترة هو سلمها والأبطال بقياده العبادي حرروها"، بحسب تعبيرها.

وعلق أحمد فنجان على بيان المالكي قائلا: "لو الله يخلصنا منك العراق بخير يعني هس قطيتو العراق واحنا ساكتين شفت العراقيين فرحانين اليوم بالنصر جاي تريد تلعب بعقولنا منو سلمهم نص العراق لداعش منو الطيح حظنا غيرك".

وهاجم أنمار عبد الكريم، المالكي في تعليق له على البيان: "أشهد أنك رجل فاسد وجبان وخائن لدينك وبلدك وعرضك وقوميتك ومذهبك ولا توجد عندك ذرة شجاعة ورجولة".

وأضاف عبد الكريم مخاطبا المالكي: "بسبب طمعك المادي والمنصبي ذهب العراق إلى الهاوية وسالت دماء أبرياء لا سبب لها سوف تحاسب كمجرم للإنسانية يوما ما كما حوكم الطغاة من قبل".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة