Skip to main content

المثنى تعلن عن استنفار امني وعسكري كبير في المحافظة

المشهد الأمني الثلاثاء 11 تموز 2017 الساعة 17:12 مساءً (عدد المشاهدات 3986)

 

بغداد/ سكاي برس:

 

اعلنت اللجنة الامنية العليا في المثنى، الثلاثاء، ان المحافظ فالح الزيادي وجه باستنفار كافة القطعات العسكرية والامنية بمشاركة طيران الجيش في المحافظة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للمحافظ تلقته "سكاي برس"، ان "المحافظ فالح الزيادي، ترأس اجتماعاً للجنة الامنية العليا، بحضور اعضائها في مجلس المحافظة و قادة الاجهزة الامنية في المثنى، فيما بين ان "الاجتماع بحث الوضع الامني في المحافظة".

ووجه المحافظ "بالاستنفار الامني لكافة القطعات العسكرية والامنية ضمن قاطع البادية، وان طيران الجيش والقوة الجوية شرعا  بعمليات تفتيش واستطلاع جوي بحثا عن الاشخاص المشبوهين في مناطق البادية الجنوبية".

واكد على اهمية "التنسيق الامني المشترك بين كافة الاجهزة الامنية وتبادل المعلومات، من اجل حفظ امن المحافظة، و تامين البادية ونشر المفارز الاستخبارية فيها لمنع أي متسللين اليها يحاولون استغلالها، وغلق الطرق النيسمية داخل حدود المحافظة ، واستمرار عمليات  الاستطلاع الجوي  من قبل طيران الجيش في البادية".

واوضح البيان انه "تم التأكيد خلال الاجتماع على اهمية اليقظة والحذر من قبل كافة منتسبي الاجهزة الامنية لمنع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المثنى وابناءها، ومواجهة التهديدات الارهابية التي تستهدف امن المحافظة" .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة