Skip to main content

هذا ما كشفته الفنانة اصالة

منوعات الثلاثاء 27 حزيران 2017 الساعة 13:41 مساءً (عدد المشاهدات 3134)

بغداد/سكاي برس: 

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري ،الثلاثاء، عن فرحتها بقدر المحبة التي قوبلت بها خلال محنتها التي تعرضت بعد توقيفها في مطار بيروت أثناء اتجاهها للقاهرة، بتهمة حيازة "كوكايين"، معربة في الوقت ذاته عن صدمتها من الأخبار التي تناولت القضية، وأكدت أن هناك البعض يرغبون في تشويه صورتها.

ووجهت أصالة رسالة إلى جمهورها، على حسابها بموقع "إنستغرام" وتابعته "سكاي برس"، قائلة "على قدر ما كانت الساعات الماضية طويلة قاسية وصعبة، على قدر ما فرحت بالمحبة وبالاهتمام وبالثقة التي غمرتموني فيها". 

وأضافت "ما تعودت أفسر أو أوضح أو أكون متهمة، ليس لثقتي بنفسي، بل لأني ومن عمر 6 سنوات وأصغر وأنا بين الناس وكثيرون اهتموا بي، وكثيرون أضافوا لي وعلموني"، وتابعت: بيروت حبيبتي وتوأمي والناس فيها تساعدني وتحبني أكتر من غيرهم، أنا أحس أني خلقت فيها وبعشق كل ذرة من ترابها، ومارح أزعل منها كتير لأنه ما لها ذنب".

وقالت الفنانة السورية: وصلت اليوم بيتي تعبانة شوي ومصدومة شوي ومقهورة شوي، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصاً لما قرأت بعض الرسائل لمن لا تربطني بهم مودة، ومع ذلك نفوا عني ما أشيع".

وكان الأمن اللبناني أوقف أصالة في مطار بيروت أول أيام عيد الفطر بعد العثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية، وأنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، علما أن الكمية بحسب المصادر الأمنية، من المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة