Skip to main content

ما قصة تهنئة السيسي "الأمة الإسلامية بعيد الفطر ما عدا قطر"؟

عربية ودولية الاثنين 26 حزيران 2017 الساعة 10:32 صباحاً (عدد المشاهدات 3073)

بغداد/سكاي برس

في خبر غير متوقع، لم يصدقه احد انتشرت ليلة أمس، على منصات التواصل، صورة مذيع أخبار على الفضائية المصرية، وكُتب على شريط الأخبار، "الرئيس السيسي يهنئ الأمة الإسلامية ماعدا قطر بعيد الفطر المبارك".

وبعد انتشار هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت سخرية واسعة في داخل مصر وخارجها، بعد أن ظن الكثير من المتابعين، في البداية أنها مزحة أو "فوتوشوب".

و ظهرت بعض ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ما اعتبروه "شر البلية ما يضحك"، فكتبت ناشطة قطرية على تويتر، "‏عاجل: الشعب القطري يمزق ملابس العيد ويحرقها، والسبب رفض السيسي تهنئة قطر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وغرد الصحافي اليمني عاصم الشمري: "‏الرئيس السيسي يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة العيد ما عدا قطر.. كأنه بيقول فين حق العيد يا سلمان؟".

وعلقت الناشطة الفلسطينية سجوج: "‏السيسي أكتر رئيس بالعالم مسخرة ما عندو شخصية مستقلة بيمشوه ع ريموت مقابل المال، يلا يا أهل قطر، السنة مالكن عيد رجعوا الأواعي وحلو العيد".

ومن الكويت، سخر الحامد الشريف: "مسكينة قطر.. ما راح تشعر بالفرح في العيد، السيسي طنشها ولا بعث تهنئة لقطر بقدوم العيد وبعث للجميع".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة