Skip to main content

"ولاية بطيخ" يعبر الحدود المحلية بدون خطوط حمراء

منوعات السبت 24 حزيران 2017 الساعة 16:36 مساءً (عدد المشاهدات 6939)

 

بغداد/ سكاي برس:

 

أكد مخرج برنامج ولاية بطيخ علي فاضل، سعي فريق البرنامج لجعله عربياً وليس محلياً، لافتا الى أنه سيعمل على تجاوز ما وصفها بـ"الخطوط الحمراء" والعمل ضمن مساحة كاملة من الحرية، فيما أشار الى وجود بوادر لوجود تعاون مع فنانين عرب.

وقال فاضل في مؤتمر صحفي عقده في فندق بابل، وسط بغداد، "تم التعاقد للموسمين 2017 و2018"، مبينا أن "فريق البرنامج يسعى لجعل البرنامج عربياً وليس محلياً، ولا توجد خطوط حمراء في الموسم المقبل".

ولفت فاضل الى "وجود أعمال أخرى غير البرنامج الأسبوعي، ضمنها مسلسل رمضاني يجري العمل عليه العام المقبل"، موضحا أن "كادر البرنامج يعمل على امتداد تسعة أشهر في السنة وحتى عطلته يستغلها تفكير بكتابة الحلقات، وليس لديه متسع كبير من الوقت".

وتابع، أن "لاية بطيخ لديه مسرح خاص به في مسرح ألعاب السندباد والمشاهد في البرنامج تعرض داخل المسرح"، مبينا أن "البرنامج سيبدأ بعد العيد بأسبوع".

وأوضح فاضل، أن "شركة سحر الشرق هي المسؤولة عن إكمال الحلقة والإعلانات وهي شركة منظمة".

وعن الموسم الثالث اوضح، "هناك بوادر لوجود تعاون مع فنانين عرب"، موضحا أن "الدعم المادي هو السبب الرئيسي لنجاح البرنامج ونبحث عن برنامج على مستوى عربي وليس محليا".

وقال، "هناك عدة قنوات تقدمت للتعاقد لكن الذي عجيني في قناة دجلة انه لا يوجد خطوط حمر ومساحة حرية اتفقنا فيها من خلال العقد وهناك بند كامل في العقد على الحرية الكاملة".

وذكر فاضل، "خرجنا من هنا بغداد بحرفية عالية ودون خلاف"، مبينا أن "الهدف من العقد الجديد هو تطوير البرنامج فنيا وتحقيق نجاح على المستوى العربي".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة