Skip to main content

بالصور.. من هو هاشم الحيدري؟ الذي حاول لعب دور السيد حسن نصر الله في العراق؟ فتبرأ منه الجميع!!

المشهد السياسي الخميس 22 حزيران 2017 الساعة 14:45 مساءً (عدد المشاهدات 32714)

 

متابعة/ سكاي برس:

 

برز على الساحة الدينية والسياسية مؤخرا رجل الدين "السيد هاشم الحيدري" بشكل ملفت للنظر, حيث رافق ظهوره اعلام موسع وتصوير ونقل لجميع خطبه ومقابلاته والمهرجانات التي ينظمها بشكل مباشر وعلى مواقع اخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة له.

يتواجد بمنطقة الكاظمية ويلقب بحسن نصر الله العراقي يتقمص دور حسن نصر الله مقرب من المرشد الاعلى يركز بحديثه على منطقة الشعب و حي اور ويلقب هذه المناطق بـ الضاحيا اسوة بالضاحيا اللبنانية.

محاولات السيد الهاشمي وبحسب مصادر مؤكدة, استمرت لغرض التواصل مع جهات وحركات مسلحة في العراق لحظور المهرجانات التي ينظمها في قاعات واسعة وببذخ واضح في الانفاق, الا انه لم يحظى باهتمام اي من تلك الحركات وفشل في الحصول على اعتراف اي جهة.

تلك المصادر تحدثت عن مساعي الحيدري للتواصل مع حزب الله اللبناني ومحاولة لعب دور رجل حزب الله في العراق, الا ان الهيئة السياسية للحزب جابهت جميع هذه المحاولات بالرفض وحذرت ممثليها في العراق من التعامل مع هذا الشخص.

وتعمل مواقع تابعة للسيد هاشم الحيدري على نشر صورا ومقاطع فيديو بين الفترة والاخرى مع السيد الخامنئي وبعض الفيديوهات التي تتوافق مع الازمات والمواقف المهمة في المنطقة كأحداث البحرين والشيعة في القطيف والاحساء محاولا بذلك التوسيع من دائرة اعلامه واهتماماته.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة