Skip to main content

نائبة عن بدر تقاضي مخرج "ولاية بطيخ"

شؤون محلية الاثنين 19 حزيران 2017 الساعة 15:05 مساءً (عدد المشاهدات 7337)

 

بغداد/ سكاي برس:

 

قال المرصد العراقي للحريات الصحفية الاحد، ان نائبة عن كتلة بدر،اقامت دعوى قضائية جزائية بمحكمة الكرادة في بغداد، بحق مدير برامج قناة هنا بغداد، ومخرج برنامج ولاية بطيخ في القناة.

وذكر المرصد في بيان تلقته "سكاي برس"، ان " النائبة عن كتلة بدر سهام موسى الموسوي، اقامت دعوى قضائية جزائية بمحكمة الكرادة في بغداد، بحق مدير برامج قناة هنا بغداد الفضائية الزميل (علاء محسن)، ومخرج برنامج ولاية بطيخ الذي يعرض على نفس القناة (علي فاضل)، اثر تعرضها للانتقاد في برنامج ولاية بطيخ بوقت سابق".

ودعا المرصد حسب البيان "الأمين العام لكتلة بدر (هادي العامري)، والقوى الفاعلة بتحمل مسؤولياتها وإستيعاب غضب المواطنين من جراء الفشل في إدارة الدولة وتوجيه النواب والوزراء والوكلاء والمدراء العامين بتحمل انتقادات المواطنين وامتعاضهم"، مضيفا إن "النواب والوزراء والمسؤولين يتقاضون رواتب عالية ويحظون بامتيازات لا مثيل لها في كل بلدان العالم دون أن يكون لذلك ما يماثله على أرض الواقع، فالبلاد تحولت الى خرابة بفعل السلوك السياسي وضعف الأداء والفساد المريع".

وفيما طالب المرصد "المؤسسة القضائية بعدم التجاوب مع مثل هذه الدعاوى التي دفعت فئات اجتماعية ونتيجة الاحتقان، الى إتهام القضاء بالانحياز وهو ما نرفضه"، عبر عن "ثقته بالقضاء العراقي لانه يمثل العدالة والحق ولا ينحاز إلى طرف سياسي".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك