Skip to main content

العمل تطلق اول دفعة من راتب المعين المتفرغ في نينوى وصلاح الدين

شؤون محلية الأحد 18 حزيران 2017 الساعة 12:29 مساءً (عدد المشاهدات 2084)

بغداد/سكاي برس: ص

اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اطلاق اول دفعة من راتب المعين المتفرغ في محافظات نينوى والانبار وصلاح الدين.

وذكر بيان للوزارة تلقته "سكاي برس"،  ان” الراتب سيكون وفق السلم الجديد للمتقاعدين العسكريين من ذوي الاعاقة/ جرحى الجيش العراقي بعد شمولهم بقانون 38 لسنة 2013 “.

واضاف ” بلغ عدد المستفيدين في نينوى 331 مستفيدا وفي الانبار 148 مستفيدا فيما بلغ عدد المستفيدين في صلاح الدين 77 مستفيدا، ويتم توزيع الرواتب في ممثليات الهيئة التابعة للمحافظات عدا نينوى التي ستوزع رواتبها في محافظة كركوك، بسبب استمرار العمليات العسكرية فيها.”.

ونقل البيان عن رئيس الهيئة القاضي اصغر عبد الرزاق الموسوي قوله ان ” التوزيع يتم بنفس الالية التي وزعت بها رواتب المعين المتفرغ للمدنيين، بعد استكمال الاجراءات الفنية والمالية كافة من خلال تحديث بياناتهم عن طريق ملء استمارة تحديث البيانات والمعلومات التي وضعها قسم الاحصاء في الهيئة، وبحضور المعين فقط بالاعتماد على التقارير الطبية السابقة الصادرة عن اللجان الطبية العسكرية في وزارة الدفاع على ان يراعى اعادة فحصهم في عام 2018.”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة