Skip to main content

الصحف الاسبانية تفتح النار على كريستيانو رونالدو وتتهمه بـ"التهرب الضريبي"

رياضية السبت 17 حزيران 2017 الساعة 12:13 مساءً (عدد المشاهدات 3747)


 

بغداد/سكاي برس

فتحت صحيفة "ماركا" الإسبانية النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بسبب اقترابه من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت الصحافة البرتغالية أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو من اتهامه بالتهرب الضريبي ورغبته في الرحيل عن إسبانيا والبحث عن فريق جديد.

وهاجمت صحيفة "ماركا" قرار رونالدو، مؤكدةً أن الملكي لم يمنح صاروخ ماديرا سوى الألقاب وفرصة للتفوق على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، فرغم أنّ اللاعب كان جيدًا قبل انضمامه للملكي في 2009، إلا أنّه تطور كثيرًا خلال الأعوام الماضية.

وطلبت الصحيفة من مجلس إدارة الملكي الموافقة على رحيل اللاعب، إذ أن "ريال مدريد فوق الجميع، بما في ذلك كريستيانو رونالدو" موضحًة أن النادي عليه في البداية البحث عن تسوية للأمر، إما إنّ كانت رغبة اللاعب تحسين عقده مع الفريق حتى يكون النادي ملزمَا بدفع الضرائب المستحقة، فهذا يعد "استغلالَا مرفوضًا وعلى الإدارة بيع الدون حتى لو كان الهداف التاريخي للملكي".

وكانت النيابة في العاصمة الإسبانية مدريد وجهت تهمًا لكريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي في 4 مرات في أعوام 2011 و2012 و2013 و2014 وبمبلغ وصل إلى 14.7 مليون يورو.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة