Skip to main content

دولة القانون ترد على تصريحات بن سلمان وتتهمه بإشعال حرب طائفية

المشهد السياسي الخميس 04 أيار 2017 الساعة 10:56 صباحاً (عدد المشاهدات 4476)

 

بغداد/ سكاي برس :

ردت النائبة عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، الخميس، على تصريحات ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتناوله لقضية الإمام المهدي المنتظر، متهمة السعودية بمحاولة اشعال حرب طائفية اقليمية لخدمة إسرائيل.

 

وقالت العوادي في بيان تلقته " سكاي برس "  إن “السعودية كشفت عن وجهها الطائفي القبيح من خلال تصريحات وزير دفاعها محمد بن سلمان، الذي اعلن عدائه العلني للشيعة في المنطقة والعالم وتعرضه المباشر لمعتقدات الشيعة بصورة مجة تفتقر لابسط ادبيات الدبلوماسية”.

 

وأضافت، ان “تصريحات بن سلمان هذه ليست نابعة من منطلق عدائه لايران التي يعتبرها شيعية، انما من خلال عدائه للشيعة انفسهم، والا كيف لمسؤول في هذه الدولة ان يتطرق لقضية الامام المهدي بهذه الصورة، وبشكل يعبر عن حالة الجهل الذي يعيشه ال سعود الذين لا يعرفون وهم في القرن ال21 ان قضيته عليه السلام قضية اسلامية وليست مذهبية”.

 

وأوضحت، ان “هذا الجاهل لو كان يعلم من قضايا الإسلام شيئا لعلم ان قضية الامام المهدي متفق عليها لدى المذاهب الإسلامية بسنتهم وشيعتهم بغض النظر عن الاختلاف البسيط في بعض الجزئيات”، مشيرة الى ان “سلمان يؤكد بان بلاده تريد الدخول بحرب طائفية اقليمية بالنيابة عن الكيان الصهيوني ويؤكد انها راعية لمصالح هذا الكيان الغاصب للاراضي العربية الاسلامية”

حمل تطبيق skypressiq على جوالك