Skip to main content

اتفاق بين رونالدو وطليق هيفاء وهبي

رياضية الأحد 28 أيار 2017 الساعة 14:20 مساءً (عدد المشاهدات 3745)

 

متابعة/ سكاي برس:

 

أثارت صورة جمعت بين النجم البرتغالي وهداف نادي ریال مدريد كريستيانو رونالدو، وطليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحمد أبو هشيمة ردود أفعال متفاوتة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات من نشر الصورة.

رونالدو بدوره قام بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية في تويتر، أظهر من خلاله مشاهد من زيارته لمصر، وكورنيش النيل بالقاهرة، الى جانب زيارة بعض الأماكن الأثرية كمسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين، وسوق خان الخليلي.

وقبل رونالدو، كانت عائلته في زيارة للمناطق السياحية بمصر يوم 17 من شهر ايار الجاري، دون أن تشير الصحف إلى مرافقة كريستيانو لهم. وحسم أبو هشيمة، وهو رجل أعمال ومالك شركة "الحديد المصري" الجدل حول الموضوع عبر نشره لتعليق على الصورة التي جمعته بالنجم البرتغالي، موضحًا إن اتفاقًا قد جرى بينه وبين رونالدو للمشاركة في إعلانات الشركة الخاصة به.

كما وأوضح رونالدو في تعليق على الفيديو الذي نشره عبر تويتر، أن الإعلان لن يكون الأخير في سلسلة التعاون مع أبو هشيمة، داعيًا محبيه إلى انتظار الإعلان الثاني الذي سيصدر قريبًا. وانفصلت الفنانة اللبنانية عن أحمد أبو هشيمة في العام 2012 ،بعد زواج قصير انتهى بخلاف بين الشخصين.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة