Skip to main content

منستبون في الشرطة الاتحادية يستغثون من جور آمرهم.. الف منتسب ولا كامرة ليلية

المشهد الأمني الأحد 21 أيار 2017 الساعة 12:45 مساءً (عدد المشاهدات 6244)

 

بغداد/سكاي برس

ناشد منتسبون في الشرطة الاتحادية، الاحد، رئيس الوزراء حيدر العبادي لإنقاذهم من جور امر فوجهم الذي يمارس عليهم شتى انواع الضغوطات محملا اياهم خسارة وتلف اي كامرة اثناء اداء الواجب في سوح القتال.

وقال احد منتسبي الفوج الأول لواء 18 التابع للشرطه الاتحاديه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، واطلعت عليه "سكاي برس"، "اننا في خطوط الصد والتحرير في ايمن الموصل وقد قام تنظيم داعش الإرهابي في يوم الخميس الماضي بهجوم مباغت استهدف خط الصد وكان الهجوم بجميع الأسلحة وأسلحة القناص"، وتابع" لكن أبطالنا كانو لهم بالمرصاد وتكبيد داعش خسائر بشرية  بعد معارك طاحنة لكن تم إحراق البناية التي نتخذها بعد تعرضها لقذائف الهاون والقنص أعطينا 6 من المنتسبين جرحى وحرق كامرة ليلية تابعة للسرية".

واكد انه "بعد انتهاء التعرض الذي استمر لساعات وبدون أي  إمداد أو إسناد من قبل أمر لواء 18 تفاجئنا أن أمر الواء قام باستدعاء أمر السرية النقيب واحد المنتسبين وسألهم اول سؤال بدون الحمد لله على السلامة!!! (خوما احتركت الكامرة)".

واضاف  ان " أمر السريه رد عليه سيدي أعطينا 6 من المنتسبين جرحى، فكرر السؤال عن الكامرة فا إجابة أمر السرية نعم سيدي الكامرة حرقت إثر التعرض لكن المنتسبين صدو التعرض بكل قوة وكبدنا داعش خسائر بشرية".

واشار الى انه "في هذه لحضه أمر حماية أن يأخذون أمر السرية  واحد المنتسبين إلى(السجن) وقال الف منتسب ولا كامرة !!،ورفع البرقية ولم يذكر (الكامرة) ضمن الخسائر".

وتابع " اننا اليوم تفاجئنا عند ما التقينا بأمر الواء قال لنا عليكم ان تخسرو الكامرة وبسعر (8 ملايين دينار)، اي ما يقارب 60$ ورقة من أين لنا أن نخسر مثل هكذا مبلغ مالي ضخم ونحن ننتظر الراتب بفارغ الصبر لكي نسد ديوننا، فما هوا تقصيرنا؟ ؟ ؟

واكد انه" لحد الان أمر السرية واحد المنتسبين مرميين بالسجن ومنع الاتصال عليهم".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة