Skip to main content

إسرائيل تستقبل عدداً من شيوخ عشائر الأردن

عربية ودولية الخميس 18 أيار 2017 الساعة14:48 مساءً (عدد المشاهدات 858)
إسرائيل تستقبل عدداً من شيوخ عشائر الأردن

 

بغداد/ سكاي برس:

 

 

استقبل الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، أمس الأربعاء، وفداً أردنياً ضمَّ شيوخ عشائر من عمان والزرقاء وإربد، والذين يزورون إسرائيل لمدة 5 أيام بهدف التعرف عليها وعلى شعبها، بحسب ما قاله المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أوفير جندلمان، في صفحة الرسمية على موقع "فيسبوك".

وأضاف جندلمان أن "الرئيس ريفلين قال للشيوخ الأردنيين، إن التعاون بين إسرائيل والمملكة الهاشمية ينبع من فهمِ أن مصيرنا هو العيش سوياً في هذه البلاد".

وأضاف الرئيس الإسرائيلي، بحسب جندلمان، إننا "نؤمن بحق كل إنسان في عبادة الله وفق شريعته، وحين تزورون أورشليم ستشاهدون كيف يحج المسلمون إلى المساجد، والمسيحيون إلى الكنائس، واليهود إلى الكنس، علينا التركيز على ما يجمعنا وليس ما يفرقنا".

وأردف المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أن "الضيوف الأردنيون شكروا الرئيس ريفلين على حسن الضيافة قائلين: نأتيك من بلاد بطل السلام، الملك الحسين، بلاد الصلح والتعاون والعطاء، بلاد السلام والتسامح، لقد جئنا إلى إسرائيل تطبيقاً لعملية السلام، ومن أجل القيادة الهاشمية في بلادنا، إننا نؤمن أن السلام سيعم في المنطقة وسنعيش جميعاً بسلام ومحبة".

Inside adv اخترنا لكم