Skip to main content

مصرف الرافدين يعلن عن شروط منح القروض

مال وأعمال الثلاثاء 16 أيار 2017 الساعة 13:50 مساءً (عدد المشاهدات 4410)

 

بغداد/ سكاي برسي:

 

اعلن مصرف الرافدين، الثلاثاء، شروطه لمنح القروض الى المواطنيين ممن تقدموا بطلبات لاستلام المبالغ المالية من المصرف بهدف شراء السيارات الجديدة من الشركات المتعاقدة، والتي اكد المصرف بانها تخضع لنفس الضوابط والتعليمات .

ودعا المصرف في بيان تلقته "سكاي برس"، " فروعه بتسلم الاستمارة الخاصة بالشركة التي تم التعاقد معها لتجهيز المواطنين بالسيارات ذات المواصفات الجيدة".

وأكد أنه " وضع تعليمات لمنح قروض السيارات للمواطنين والمتضمنة مواصفات ونوع السيارة المتعاقد عليها"مضيفا بأن" المصرف وجه فروعه التي تقوم بمنح قروض السيارات للمواطنين في بغداد والمحافظات تسلم الاستمارة الخاصة بالشركة التي تم التعاقد معها لتجهيز المواطنين بالسيارات ذات المواصفات الجيدة".

يذكر ان مصرف الرافدين يطلق بين الحين والاخر منح تسهيلات مالية لاصحاب المشاريع الصغيرة بغية دعم هذه المشاريع وتطويرها من جانب ودعم المنتج المحلي والاقتصاد الوطني من جانب اخر.

وكان مصرف الرافدين أعلن، في (31 آب 2016)، ضوابط منح السلفة الخاصة بموظفي دوائر الدولة والبالغة 10 ملايين دينار، مشيرة الى انه سيتم اعطاء الاولوية للمستفيدين من حاملي البطاقة الذكية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة