Skip to main content

حقيقة ارتباط حليمة بولند من المودل السعودي خالد الملحم

منوعات الخميس 27 نيسان 2017 الساعة 09:13 صباحاً (عدد المشاهدات 10710)

متابعة/سكاي برس:

انتشر في الآونة الأخيرة خبر خطوبة حليمة بولند على عارض الأزياء السعودي خالد الملحم وانتشرت صورة جمعتهما معاً في حفل تكريم حليمة بولند كسفيرة للنوايا الحسنة في مصر.

خرج عارض الأزياء السعودي خالد الملحم عن صمته ونفى خبر خطوبته وارتباطه بالإعلامية الكويتية  حليمة بولند بنشره مقطع من الفيديو علة موقع تطبيق الصور انستقرام وأرفقه بتعليق قال فيه "الموضوع انتو عارفينه. اللي ولا شيء منه صح.

كنا كلنا جالسين على الطاولة وكلنا نصور. بس إجا الفوكس علينا أنا وحليمة بولند... لعلّ إنّ الموضوع أو السيناريو هذا متشابه لأحد السيناريوهات.
لعل انّ واحد طلّع الإشاعة. لعلّ انّ في ناي بنت المزحة جد. بس يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة".

على الصعيد الآخر نفت حليمة بولند قصة ارتباطها بالموديل  السعودي خالد الملحم مشيرة أنها قد التقطت صوراً تذكارية مع الكثيرين في حفل تكريمها كسفيرة للنوايا الحسنة لماذا سلط الضوء عليهما.

حليمة بولند أثارت الجدل منذ فترة بخبر خطوبتها من طبيب ابنتها الذي تقدم لها وقدم لها خاتماً ماسياً ورفضته إلا أن الطبيب نفسه خرج لينفي قصة خطبته لها أو تقديم الهدايا لتخرج هي بمقطع من الفيديو تثير فيه الجدل. 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة