Skip to main content

الريال يكتسح لا كورونيا بسداسية

رياضية الخميس 27 نيسان 2017 الساعة 09:21 صباحاً (عدد المشاهدات 1416)
 
بغداد/سكاي برس:
حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بستة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الريازور ضمن إطار منافسات الجولة 34 بالدوري الإسباني لكرة القدم.
وحصد ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث للحاق بفريق برشلونة في الصدارة برصيد 78 نقطة لكن في المركز الثاني بفارق الأهداف في حين تجمد رصيد ديبورتيفو عند 31 نقطة في المركز 16 بالترتيب العام.
وبالعودة إلى المباراة دخل ريال مدريد بقوة منذ اللحظة الأولى وسرعان ما أهدى موراتا فريقه هدفا سريعا في الدقيقة الأولى قبل ان يضيف الكولومبي خاميس رودريغيز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 14 ويعزز لوكاس فازكيز بهدف ثالث في الدقيقة 44.
وانتهى الشوط الأولى بتقدم الضيوف الذي جاؤوا بتشكيلة بديلة في ضوء غياب أبرز نجوم الفريق بثلاثة أهداف لهدف بعدما تمكن أندوني من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 35.
وفي الشوط الثاني أضاف ريال مدريد ثلاثة أهداف أخرى عبر خاميس وإيسكو وكاسيميرو في الدقائق 66 و77 و87 من زمن اللقاء الذي سيطر على نحو 54 بالمئة من مجرياتها.
وعلى الجانب الثاني تمكن ديبورتيفو من إضافة الهدف الثاني لرصيده عبر اللاعب خوسيلو في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بستة أهداف لهدفين.
وبذلك يعود ريال مدريد الى الصدارة خلف برشلونة بفارق الأهداف مع انه يحتفظ بمباراة مؤجلة له ضد سيلتا فيغو في إطار منافسات الجولة 21 المسابقة علما ان الفوز بها سيجعله منفردا بالصدارة من جديد.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك