Skip to main content

مقتل احد اقارب زعيم داعش وقيادات من التنظيم

المشهد الأمني الخميس 20 نيسان 2017 الساعة13:11 مساءً (عدد المشاهدات 5765)
مقتل احد اقارب زعيم داعش وقيادات من التنظيم

بغداد/سكاي برس:

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الخميس، عن تمكن الاجهزة الامنية من قتل احد اقارب زعيم تنظيم داعش في حي الزنجيلي الى جانب قتل العديد من قياديي التنظيم.

 

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقته "سكاي برس"، ان الاجهزة الامنية تمكنت من "قتل القيادي عبدالله الحسيني اقارب ابو بكر البغدادي والقيادي خالد علي ندى وزير ديوان الزكاة وقاضي الدم الملقب بأبو حسين اثر استهداف مقرا لهم في حي الزنجيلي".

 

واضاف ان عناصر الشرطة الاتحادية تمكن,h من قتل "ابو براء الداغستاني المسؤول العسكري ومعاونه ابو عبدالرحمن الزماري في منطقة الجسر الخامس شمال المدينة القديمة".

 

واوضح جودت ان "قواتنا تلجأ الى استهداف القيادات الميدانية للدواعش بواسطة القصف الموجّه وتكثيف الرصد الاستخباري لتحركاتهم في الخطوط الخلفية"، مشيرا الى ان عناصر الشرطة الاتحادية انجزت مهمتها في حي الثورة واستعادة مناطق واسعة من المناطق الواقعة ضمن محورها .

 

وبدأت القوات الامنية المشتركة المدعومة من التحالف الدولي وبمشاركة الحشد الشعبي في 19 من الشهر الماضي عملية عسكرية لاستعادة الجانب الأيمن من مدينة الموصل لإخراج تنظيم داعش من آخر معقل له في المدينة، بعد ان استعادت الجانب الأيسر بالكامل في 24 كانون الثاني الماضي.

 

Inside adv اخترنا لكم