Skip to main content

البيت الابيض يعتذر عن تشبيه الرئيس السوري بـ"هتلر"

عربية ودولية الأربعاء 12 نيسان 2017 الساعة 18:09 مساءً (عدد المشاهدات 6473)

 

 

بغداد/ سكاي برس:

 

اعتذر المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر، الأربعاء، عن تصريحات سابقة شبه فيها الرئيس السوري بشار الأسد بالزعيم النازي أدولف هتلر، موضحا أنه ارتكب خطأ وخذل الرئيس دونالد ترمب، على حد تعبيره.

وذكر سبايسر في تصريح صحفي اطلعت عليه "سكاي برس"، قائلا "أنه تألم شخصيا ومهنيا بتصريحات شبه فيها أعمال الرئيس السوري بشار الأسد بسجل الزعيم النازي أدولف هتلر"، وأضاف "خضت في موضوع ما كان من المفروض أن أخوض فيه ، لقد ارتكبت خطأ وخذلت الرئيس دونالد ترمب"، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

وبرر سبايسر تصريحاته السابقة حيث أفاد أنها كانت "مزعجة" على المستوى المهني لأن ترمب "حقق نجاحا لا يصدق على مدى بضعة أسابيع" وكان من واجبه كمتحدث أن يبرز الإنجازات.

وطلب الصفح من الناس عن تلك التصريحات حيث قال "أرجو أن أكون قد أظهرت أنني فهمت ما فعلت وسعيت لطلب الصفح من الناس لأنني خضت فيما لا يجب."

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب وصف في وقت سابق الرئيس السوري بـ" الحيوان" في انتقاده لكيفية تعامله مع الحرب في سوريا، وأكد ترمب في مقابلة له مع قناة "Fox Business" اليوم (الاربعاء 12 نيسان 2017)،  أنه لو "أن روسيا لم تساند هذا (الحيوان) لما كانت هناك مشاكل

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة