Skip to main content

برشلونة: قرار ايقاف ميسي عقوبة غير عادلة

رياضية الأربعاء 29 آذار 2017 الساعة 15:48 مساءً (عدد المشاهدات 1929)

 

بغداد/ سكاي برس:

 

انتقد نادي برشلونة الاسباني، الاربعاء، قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بإيقاف لاعبه ليونيل ميسي أربع مباريات دولية بعدما أهان حكما في مباراة للأرجنتين أمام تشيلي بتصفيات كأس العالم الأسبوع الماضي.

 وعبر نادي برشلونة، عن دهشته واستيائه من قرار لجنة الانضباط بالفيفا بإيقاف ليونيل ميسي عقب مباراة في تصفيات كأس العالم بين الأرجنتين وتشيلي". مضيفا، ان فرض عقوبة الإيقاف لأربع مباريات على اللاعب الأرجنتيني غير عادلة وغير متناسبة مع الأمر على الإطلاق.

وكانت لجنة الانضباط بالفيفا قد فرضت عقوبة على ميسي بالإيقاف وغرامة عشرة آلاف فرنك سويسري(عشرة آلاف و69 دولارا)، وبهذا لم يشارك اللاعب الأرجنتيني في مباراة بلاده مع  بوليفيا أمس الثلاثاء والتي خسرها منتخب التانغو بنتجية 0-2 .

وسيغيب ميسي (29 عاما) عن مباريات الأرجنتين أمام أوروغواي وفنزويلا وبيرو بينما سيكون بوسعه اللعب في ختام التصفيات أمام الإكوادور في العاشر من ر تشرين الأول.

يذكر ان لوينيل ميسي أفضل لاعب بالعالم خمس مرات هو نجم نادي برشلونة الاسباني وقد ساهم مع النادي الكتالوني في الفوز بالدوري وكاَس ملك اسبانيا مرات عديدة والتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا

حمل تطبيق skypressiq على جوالك