Skip to main content

بالتفاصيل.. تجديد عقدي ميسي وإنييستا

رياضية الاثنين 27 آذار 2017 الساعة 11:47 صباحاً (عدد المشاهدات 1095)

متابعة/سكاي برس...

أبدى روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، ثقته في تجديد ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني لعقده خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ميسي (29 عامًا)، مع برشلونة في صيف 2018، إلا أن إدارة البارسا دخلت في مفاوضات معه منذ نهاية العام الماضي من أجل تجديد العقد.

وقال فيرنانديز، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "تجديد عقد ميسي؟ الأمر مشابه لما حدث مع لاعبين آخرين في برشلونة".

وأضاف "كانت هناك شكوك حول تجديد عقودهم، ولكن في النهاية كل شيء سار على ما يرام، الأمر فقط يستغرق بعض الوقت".

وبسؤاله عن المدرب الجديد، أجاب: "لم يتم تحديده حتى الآن، أمامنا تحديات مهمة، وليس من الجيد تحويل انتباهنا عنها، يجب عليكم الانتظار".

وتابع: "لويس إنريكي؟ يمكنه أن يكون بطلاً مرة أخرى، هو يستحق هذا الشرف، كما أن خوان كارلوس إنزوي (مساعد إنريكي) مهني رائع".

ورد فيرنانديز، على منتقدي صفقات برشلونة هذا الموسم، موضحًا: "هؤلاء الذين ينتقدون الصفقات التي تم التعاقد معها هذا الموسم، كانوا مبهورين بها في الصيف الماضي، لقد قلنا إن بعض اللاعبين يحتاجون بعض الوقت للتأقلم".

وعن مستقبل باكو ألكاسير، مهاجم البارسا، أكد "إذا رحل سنبحث عن مهاجم آخر، سنحصل على نفس الجودة ولكن سيكلفنا ذلك المزيد من المال".

وأتم المدير الرياضي للبارسا حديثه، عن أندريس إنييستا "لقد قال إنه يريد أن يكون مفيدًا ومهما، هو لا يريد أن يكون هنا لمجرد أنه هنا، وهو سيكون مهمًا ومفيدًا لنا".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة