Skip to main content

زيدان يخشى مواجهة ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

رياضية الخميس 16 آذار 2017 الساعة 09:36 صباحاً (عدد المشاهدات 1949)

متابعة/سكاي برس....

اعترف مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان بأنه لا يرغب في مواجهة ليستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ليستر سيتي قد تأهل إلى ربع النهائي بالفوز على إشبيلية الإسباني (2-0) في إياب ثمن النهائي مساء الثلاثاء، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الأندلسي (2-1).

ويعتقد زيدان بأن كافة الفرق الموجودة في ربع النهائي لا ترغب في مواجهة ليستر، في ظل الأداء المبهر الذي يقدمه الثعالب بقيادة المدير الفني الجديد كريج شكسبير الذي استلم المهمة خلفا للمدرب الإيطالي المقال كلاوديو رانييري.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن زيدان قوله: "لا أعتقد أن هناك مدربا يأمل في مواجهة ليستر، إنه فريق يواصل تحقيق الإنجازات عندما يتوقع النقاد عدم حدوث ذلك، اعتقد كثيرون أنه لن يكون بوسعه قلب النتيجة أمام إشبيلية، لكنه تمكن من ذلك".

وأضاف: "سيكون ليستر مرشحا مفضلا بغض النظر عن الفريق الذي سيلعب أمامه، ويمكن حدوث أي شيء نظرا لأنه فريق لا يعاني من الضغوط عكس منافسيه".

وأكمل: "رأينا أن ليستر يملك لاعبين أصحاب مهارات، لكنهم أيضا يلعبون بشغف وشجاعة، وهذا أمر ليس من السهل أن تواجهه، في دور الثمانية، سنخوض مباراتين صعبتين، إنها مرحلة يؤمن فيها أي فريق بقدراته على إحراز اللقب".

يشار إلى أن ريال مدريد تأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي الإيطالي بنتيجة (6-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بواقع (3-1) في كل لقاء.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة