Skip to main content

العبادي يحذر من مشروع "مشبوه" تقف وراءه اياد خفية لاثارة الخلافات في البلاد

المشهد السياسي الخميس 09 شباط 2017 الساعة 15:00 مساءً (عدد المشاهدات 1853)



بغداد/سكاي برس

حذر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، ن مشروع "مشبوه" تقف وراءه اياد خفية يقوم بعمليات الاغتيال واثارة الخلافات في العراق.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "العبادي ترأس، اليوم، اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات/ الاجتماع الرابع عشر- الدورة الثانية".

ونقلت الامانة عن العبادي قوله، إن "الهدف الاساس للحكومة يتمثل بخدمة المواطن"، مشيرا الى "استمرار الحكومة بعملية نقل الصلاحيات للمحافظات والتأكيد على تعاون الحكومات المحلية مع الحكومة المركزية للارتقاء بالواقع الخدمي للمحافظات".

واشار العبادي الى ان "الخلافات السياسية يجب ان لا تؤثر على العمل وعلى الانجاز، فليس من المعقول ان يقضي البعض السنوات الاربع من الدورة الانتخابية بالصراعات ويترك العمل"، موضحا ان "افضل هدية نقدمها لقواتنا البطلة تتمثل بتقديم الخدمات لمحافظاتهم، وان العام الماضي كان عام التحرير ونجحنا في ذلك".

وحذر العبادي "الجماعات التي تحاول استغلال انشغال قواتنا البطلة في القتال بزعزعة امن المحافظات المستقرة"، مؤكدا "اننا سنتصدى لهم ونتخذ اجراءات رادعة بحقهم، وهناك مشروع مشبوه جدا وراءه ايادي خفية يقوم بالاغتيالات واثارة الخلافات".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك