Skip to main content

قيس الخزعلي: الحشد الشعبي سيكون حاضراً في السياسة كما في المعارك

المشهد السياسي الاثنين 27 شباط 2017 الساعة 12:02 مساءً (عدد المشاهدات 9519)

 

بغداد/سكاي برس

أكد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الاثنين، ان الحشد الشعبي كما حضر في المعارك سوف يحضر بالسياسة ويقضي على الفساد، فيما اشار الى ان الحشد "باق ويتمدد ولن يلغى ابدا".

وقال الخزعلي في كلمة له خلال مهرجان اهل البيت بمحافظة كربلاء، وتابعته "سكاي برس"، ان "الحشد الشعبي مؤسسة عسكرية قانونية والدستور يكفل ذلك"، مبينا ان "الحشد في هذه الساعة مشارك في معركة الساحل الايمن وتلعفر، والأنتصارات الان مستمرة رغم رفض مشاركته في المعركة".

واضاف الخزعلي ان "المجتمعون في جنيف يسعون لالغاء الحشد الشعبي وقلقون منه"، مشيرا الى ان "الحشد الشعبي باق ويتمدد ولم يلغى ابد".

واكد ان "الحشد كما حضر في المعارك سوف يحضر بالسياسة ويقضي على الفساد"، لافتا الى انه "مثلما سحقنا رؤوس الدواعش سوف نسحق رؤوس السياسين الذين خذلوا وباعوا ارض الوطن، وسنطردهم من العراق".

وتابع الخزعلي ان "الحشد سيحافظ على الامن والاستقرار ويرفع اقتصاد البلد".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اكد، في 18 شباط 2017، أن قوات الحشد الشعبي أظهرت "التزاما عاليا" في رعاية المدنيين بالمناطق المحررة من سيطرة تنظيم "داعش"، لافتا إلى أن حكومته عكفت على تشريع قانون الحشد من أجل حصر السلاح بيد الدولة، فيما أكد وجود توجيهات صارمة لتقديم كل من يعتدي على المدنيين وممتلكاتهم إلى القضاء.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة