Skip to main content

القضاء يصدر امرا بالقبض بحق منتحلي موقع "سكاي برس" المزيف

شؤون محلية الخميس 16 شباط 2017 الساعة 09:19 صباحاً (عدد المشاهدات 2858)

 

بغداد/سكاي برس

اصدرت محكمة استئناف الرصافة ، الخميس، امراً بالقبض بحق منتحلي موقع "سكاي برس" المزور.

وقال محامي "سكاي برس"، ان " محكمة استئناف الرصافة اصدرت ، اليوم، امراً بالقبض المرقم 36 لسنة 2017 على العاملين في موقع سكاي برس المزور".

وكانت إدارة وكالة سكاي برس شرعت ، في 24، كانون الثاني، 2017،وبالتعاون مع فريق من المحامين، باجراءات إقامة دعوى قضائية لدى المحاكم العراقية المختصة، ضد منتحلي اسم الوكالة (المزيف) وصفحتها على فيس بوك، ونشرهم الاخبار الكاذبة والملفقة.

وجاءت إجراءات الدعوى، على خلفية، استمرار الموقع (المزيف) الذي انتحل اسم الوكالة، وصفحتها على فيس بوك، بنشر الاخبار المضللة ومهاجمته عددا من الحهات والشخصيات السياسية، كذلك اساءته الى إدارة الوكالة، فضلا توجيه التهم لفريقها بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابي.

وتجدد وكالة سكاي برس تنويهها الى متابعيها الكرام بعدم التعاطي ومتابعة النسخة المنتحلة لموقع "سكاي برس المزيف" وتؤكد انه لا يمثلها على الاطلاق بكل الاخبار المنشوره فيه، وتتمنى من قراءها الانتباه والحذر من الاخبار المضللة التي يبثها الموقع منتحلا اسم الوكالة الاصلي، وصفحتها على الفيس بوك بهدف التأثير والتشويش، ولتحقيق اجندة يسعى اليها ضعاف النفوس وفاقدو المبادئ.

ووتؤكد ادارة الوكالة ان تشير الى قراءها انها معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين ، بالإضافة الى انها لا تمتلك اي مكتب لها في المحافظات، كما انها لا تمتلك اي موقع الكتروني آخر ولا تتحمل اي مسؤولية عن ما تم نشره بإسمها، مشيرة الى انها" لا تنتم لاي جهة سياسية، او حزبية،  وتعد جمهورها بالاستمرار بكشف ملفات الفساد التي يتعرض لها شعبنا من قبل المفسدين، ولن يثنيها عن ذلك شيء.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة