Skip to main content

هذه حالة الطقس المتوقعة خلال الايام الاربعة المقبلة

شؤون محلية السبت 11 شباط 2017 الساعة 10:46 صباحاً (عدد المشاهدات 3079)

بغداد/سكاي برس

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، ان طقس الايام الاربعة المقبلة سيكون ممطرا مع فرصة لحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تسجل 20مْ.

وذكر بيان للهيئة تلقته "سكاي برس "، أن "طقس يوم غد الأحد، سيكون في المناطق كافة غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في اماكن متفرقة من البلاد مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 20 مْ".

وأضاف ان "طقس الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في اماكن متفرقة منها مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا، وفي المنطقة الوسطى غائما جزئيا يتحول الى غائم ليلا مع تساقط امطار خفيفة في اماكن متعددة منها، وفي المنطقة الجنوبية غائم ممطر يتحول بعد الظهر الى صحو، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق".

وأشار البيان الى ان "طقس الثلاثاء سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة، وفي المنطقة الجنوبية غائما جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".

وسيكون طقس الاربعاء المقبل في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق. بحسب البيان.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك