Skip to main content

مفتشية الداخلية: ضبط مزور و3 معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية ببغداد

شؤون محلية السبت 04 تشرين ثاني 2017 الساعة 13:54 مساءً (عدد المشاهدات 2303)

بغداد / سكاي برس

أعلنت مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، السبت، ضبط مزوّر و3 معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية، في مواقع تسجيل مرورية في العاصمة بغداد.

وذكر بيان لمكتب المفتش، وتلقته سكاي برس، أن "المفرزة التفتيشية التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ضبطت في مديرية المرور مزوراً وثلاثة معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية لا تعود لهم بصلة قانونية خلافاً للضوابط والتعليمات في مواقع تسجيل مركبات الكاظمية والحسينية والتاجي المرورية".

وبحسب البيان، فإن المفرزة التفتيشية تمكنت من ضبط أحد المعقبين في موقع الكاظمية المروري متلبساً بترويج ثلاث معاملات مرورية لا تعود له بصلة قانونية كان يروم ترويجها في الموقع، حيث نظمت المفرزة محضر ضبط أصولي بالمعاملات ودونت إفادة المخالف وسلمته إلى مركز شرطة الكاظمية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، كما ضبطت معقباً آخر في موقع تسجيل الحسينية متلبس بترويج معاملتين لا تعود له بصلة قانونية وسلمته إلى مركز شرطة الزهور.

وأشار البيان إلى، أن المفرزة التفتيشية، ضبطت أيضاً في موقع تسجيل مركبات التاجيات المروري مزوراً بحوزته 8 معاملات لا تعود له بصلة قانونية كان يروم ترويجها في الموقع دون حضور أصحابها الحقيقيين بالتعاون مع أحد المعقبين لقاء مبلغ 200 دولارا للمعاملة المزورة.

وتابع أن "المفرزة نظمت محضر ضبط بالمعاملات ودونت إفادة المزور والمعقب وسلمتهما إلى مكتب مكافحة إجرام التاجي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بصددهما".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك